مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة
مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة

مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة، مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة

.

صحيفة اليوم بدأ مسئولو نادي الزمالك التجهيز لموسم الإنتقالات الشتوي وسد الثغرات في بعض المراكز التي يحتاج الفريق للتدعيم فيها وعلى رأسها الجبهة اليسرى والدفاع والهجوم للنقص الموجود وعدم الإعتماد سوى على الثنائي كاسونجو وعمر السعيد فقط وهو ما لا يتناسب مع استراتيجية الفريق التي تحتاج للتدعيم الهجومي بأكبر عدد من اللاعبين ووجود دكة بدلاء قوية قادرة على مواصلة المنافسة على مستوى البطولات المختلفة. 

بعض المراكز خارج نطاق التقييم في الزمالك ولا يفكر مسئولو الأبيض في إجراء أي تدعيم فيها وعلى رأسها الجبهة اليمنى وبعدما كانوا يفكروا في وقت سابق بالتعاقد مع ظهير أيمن حال رحيل التونسي حمدي النقاز بسبب مفاوضات نادي الترجي التونسي معه لكن إدارة الزمالك ترفض بشكل نهائي فكرة التفريط فيه وتتمسك بإستمراره مع الفريق وأغلقوا الباب نهائيًا على الإستغناء عنه مهما كان المقابل المادي المعروض عليهم وبالفعل قدم اللاعب مستوى مميز في الفترة الماضية ونجح في تقديم أكثر من رائع وبات من أهم العناصر بين صفوف الزمالك في الوقت الحالي لذلك تراجع مسئولو الزمالك عن فكرة التدعيم في الجبهة اليمنى والإستقرار على بقاء النقاز إلى جانب حازم إمام ومعهم الصاعد أحمد كماتشو والذي يعتبر من أهم اللاعبين الناشئين بين صفوف الفريق.

3b8325a5e2.jpg

مركز خط الوسط المدافع لا يحتاج للتدعيم أيضًا ولا يفكر مسئولو الزمالك في أي تدعيمات به وسط تواجد طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز إلى جانب محمد حسن المنضم من صفوف وادي دجلة بالإضافة إلى دونجا والذي يفكر مسئولو الزمالك في رحيله خلال ميركاتو الشتاء والإستفادة منه كمقايضة لضم صفقات جديدة للفريق خاصة وأن فرصة مشاركته مع الزمالك تعتبر ضئيلة لتواجد أكثر من نجم بوسط الملعب ومن ناحية أخرى فرص مشاركته في خط الدفاع تعتبر صعبة أيضًا بسبب الزحمة الدفاعية ووجود أكثر من لاعب مميز في تلك الجبهة الدفاعية والإعتماد بشكل أساسي على الونش ومحمود علاء ومعهم محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام الوافد من صفوف بتروجت ويرغبوا في رحيل الأخير وضم مدافع جديد في الشتاء يمتلك خبرات وهو ما يقلص من فرص دونجا.

مركز حراسة المرمى يُحاط بالجدل داخل الفريق لتواجد جنش وعماد السيد ومعهم أكثر من حارس صاعد وعلى رأسهم عمر صلاح ومحمود عبد المنصف، وفتحوا خط مفاوضات مع أكثر من حارس مؤخرًا وعلى رأسهم محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة وعامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي قبل أن يتراجعوا عن الأمر بسبب رفض جنش الجلوس على دكة البدلاء وصعوبة إتباع سياسة التدوير بين جنش والحارس الجديد بالإضافة إلى ظهور عماد السيد بمستوى مطمئن في المباريات التي شارك فيها وإمكانية الإعتماد عليه مع منحه الفرصة في اللقاءات القادمة لذلك تسود حالة من الغموض حول صفقة الحارس الجديد وإمكانية تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم الجاري وإكمال الموسم الحالي بنفس قوام الحارس الموجودين بين صفوف الفريق حاليًا.

YYYYYYY_3_781703.jpg

مركز صانع اللعب الهجومي من بين المراكز التي لا يرغب مسئولو الزمالك في إجراء أي تدعيم فيها بسبب الزحمة وتواجد كل من أوباما ومحمد إبراهيم وأيمن حفني إلى جانب الوفرة العددية في الأجنحة الهجومية سواء إبراهيم حسن ومصطفى فتحي وعبدالله جمعة من الجبهة اليسرى بجانب كهربا ومحمد عنتر وأحمد مدبولي من الجبهة اليسرى وهو ما جعل جروس لا يضع هذا المركز ضمن أولوياته ويفضل إكمال الموسم بنفس العناصر الحالية لحين إعادة ترتيب الأوراق مع مطلع الموسم الجديد والبحث في تدعيمات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مراكز خارج تدعيم الزمالك في ميركاتو الشتاء بسبب الزحمة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport