سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي
سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي

سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي، سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي

.

صحيفة اليوم وجه سليم شيبوب، رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي السابق وأحد أهم رموز النادي، رسالة خاصة لجماهير الفريق قبل مواجهة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد رادس بالعاصمة تونس. 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل، في لقاء شهد جدلا تحيكيما كبيرا، بعدما احتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، ثلاثة ركلات جزاء، واحدة للترجي واثنين للأهلي.

وشهدت الساعات الماضية حالات احتقان كبير بين الجماهير المصرية والتونسية على وسائل التواصل الاجتماعي، وصل إلى توعد جماهير الترجي لجماهير الأهلي في مباراة العودة وأن ملعب رادس سيكون كالجحيم على الأهلاوية.

YYYY_YYYYY_462017.jpg

وحل شيبوب ضيفا على إذاعة راديو إكسبريس التونسية في الساعات الماضية، وحرص على توجيه رسالة خاصة لجماهير ناديه التي تعتبره من أهم رموز فريق باب سويقة، حيث قال: "احنا اسمنا الترجي ولا يمكن أن نهتز لما حدث، سنقوم من الآن بالتجهيز بشكل جيد لمباراة العودة".

وأضاف: "أقول لجماهير الترجي أن المباراة يمكن الفوز بها على المستطيل الأخضر فقط، لا تتصوروا أي أمور أخرى غير ذلك".

وأردف رئيس الترجي السابق: "نداء لجماهير الترجي، لن نفوز بالحجارة أو بأي شيء أخر، دعوا الفريق يكون في أفضل مستواه خلال لقاء العودة".

وأوضح: "حظوظنا مازالت كبيرة في الفوز باللقب وتعويض خسارة لقاء الذهاب، لا تدعوا الأهلي يقول أنه نجح في المخطط الذي وضعه منذ البداية".

وأكمل: "مخطط الأهلي هو الفوز في الشوط الأول بالقاهرة، ويدفعنا لليأس قبل الشوط الثاني حتى لا نركز في المباراة، لكننا مازالنا نركز في اللقاء وقادرين على الفوز وتحقيق اللقب الإفريقي".

وعاد شيبوب وقال: "إذا كان الأهلي يختبرنا نفسيا ويختبر صبرنا فنحن مستعدين ولدينا قدرة على الصبر، إذا كان الأهلي يحتبر ذكائنا فنحن أذكى منه".

وأشار: "إذا كانوا قاموا بتأخير الفريق في المطار لمدة نصف ساعة فنحن قادرين على إبقائهم في المطار 4 ساعات، وإذا كانوا قاموا بتفتيش الحافلة ساعة فنحن قادرين على إبقائهم أمام الاستاد 6 ساعات، لكن نحن أذكى من ذلك".

وأتم شيبوب: "كما قلت سنقوم بتجهيز أنفسنا للمباراة ونستعد جيدا والفوز مازال قائما وممكنا".

وكانت الصحافة التونسية أعلنت في الساعات الماضية عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع للمباراة التي تقام على ملعب رادس، بجانب اشتراك قوات الجيش في تأمين المباراة مع قوات الداخلية، كإرجراءات احترازية، بجانب قيام قوات الجيش بتأمين بعثة وجماهير الأهلي في فندق الإقامة، تحسبا لأي أعمال شغب أو اشتباكات بين جماهير الناديين.

YYYYYY_YYYYYYY_301850.jpg

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم الأحد، عن السفر إلى تونس صباح يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للمباراة، حيث يتدرب الفريق هناك ثلاث مرات، منهم مرة على ملعب رادس قبل اللقاء بيوم، وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

جدير بالذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، كان قد أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أية أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة وأن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة والتي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

سليم شيبوب يوجه رسالة لجماهير الترجي قبل لقاء الأهلي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport