“كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي
“كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي

“كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم “كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي، “كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- واصل جونيور أجايي، وهشام محمد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما؛ تمهيدا لعودتهما للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى الثنائي جلسة في «الجيم» ، وتنفيذ بعض التدريبات البدنية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.

واشتكى هشام محمد، من إجهاد في العضلة الخلفية، فيما تعرض أجايي لقطع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تمهيدا لعودتهما للمشاركة الجماعية.

كما شارك أحمد حمودي في المران الجماعي، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم 9 نوفمبر الجاري على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان حمودي قد اشتكى من كدمة في القدم خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الفريق 3ـ1.

كما خضع حراس مرمى الفريق، لتدريبات قوية تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، خلال المران الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ومنح مدرب حراس المرمى الثلاثي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وحدات تدريبية فنية متنوعة في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “كاف” يوجه رسالة للاعبي الترجي والأهلي قبل النهائي الإفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360