رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق
رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق

رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق، رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق.

صحيفة اليوم كشف غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي، عن احتياجات الفريق، بعد تراجع مستوى الفريق في الدوري الإماراتي.

وقال “نعاني مع اللاعبين الذين يمثلون المنتخب، فخروجهم من تدريبات فريقيهم يفقدهم الاتجانس”.

وأضاف “بدأ نادي العين يستعيد مستواه تدريجياً، خاصة بعد فوز على بني ياس، وسنعمل على المحافظة على مستوى الفريق”.

وتابع رئيس العين حديثه “يوجد لاعبين لم يظهروا مستواهم الحقيقي وخاصة الأجانب، والأجانب بكل الفرق أظهروا الفارق، وللأسف لدينا لم يظهروا بشكلٍ مميز”.

وختم غانم الهاجري حديثه “حسين الشحات يمر بظروف، وهو بشر له صعود بالمستوى وهبوط، وينقص فريق العين لاعب في صانع ألعاب، والمدرب نجح في توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز”.

يذكر أن فريق العين تغلب على فريق بني ياس بهدفين مقابل لا شيء، ورفع رصيده في الدوري الإماراتي إلى 19 نقطة.
فيديو: تعرف على التشكيلة الأغلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360