الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018
الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018

الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018 صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018، الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- أعلن اللجنة المنظمة لجوائز الأفضل للاتحاد الأفريقي 2018، في العاصمة السنغالية داكار، عن فئات الجوائز على النحو التالي:

  1. أفضل لاعب أفريقي
  2. أفضل لاعب محلي
  3. أفضل لاعب “صاعد”
أفضل مدير فني لفريق “رجال” أفضل مدير فني لفريق “نسائي” أفضل مدير فني لمنتخب “رجال” أفضل مدير فني لمنتخب “نسائي” هدف العام أفضل 11 لاعباً في أفريقيا “التشكيلة المثالية” جائزة يدينكاتشو تيسيما لرئيس اتحاد العام. الجائزة البلاتينية.

ووفقا للجنة المنظمة سيتم تحديد الفائزين بجائزة أفضل لاعب إفريقي وأفضل لاعب للسيدات عن طريق ما يلي اللجنة الفنية والتطوير بالإتحاد الإفريقي و خبراء الإعلام ، الأساطير ، مدربي دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و بالنسبة لجوائز أفضل لاعب شاب ، أفضل مدير فني لفريق “رجال” ، وأفضل مدير فني لفريق “نسائي”، وأفضل مدير فني لمنتخب “رجال” وأفضل مدير فني لمنتخب “نسائي” سيتم اختيارهم من قبل أعضاء اللجنة الفنية والتطوير بالاتحاد الإفريقي و خبراء الإعلام ، الأساطير ، مدربي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الافريقي.

وللمرة الأولى ، ستيم اختيار أفضل 11 لاعبا عن طريق الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، FIFPro، بينما سيتم تحديد هدف السنة عن طريق التصويت العام عبر الإنترنت.

سيتم اختيار المرشحين استنادًا إلى أدائهم من فبراير 2018 إلى نوفمبر 2018، على ان يتم الاعلان عن الفائزين  يوم الثلاثاء 8 يناير، 2019 في داكار، السنغال.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الإفريقي يعلن تفاصيل وقواعد اختيار “الأفضل” في 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360