22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي
22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي

22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي، 22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المتجهة إلى تونس؛ استعدادًا لخوض مباراة العودة أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

وضمت القائمة 22 لاعبا هم:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: سعد سمير – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد هاني – باسم علي.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – كريم نيدفيد- أكرم توفيق – إسلام محارب- أحمد حمدي – أحمد حمودي – ميدو جابر – ناصر ماهر.

خط الهجوم: وليد أزارو – وليد سليمان – صلاح محسن – مروان محسن.

ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق إلى تونس صباح الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي .

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الفريق التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 22 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360