النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم
النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم

النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم، النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم.

صحيفة اليوم تويتر نادي النصر

يستقبل فريق النصر السعودي، شقيقه فريق مولودية الجزائر، يوم الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وإلتقى فريق النصر السعودي، مع الفرق الجزائرية، في خمسة مباريات، فحقق النصر فوز وحيد، كما تعادل النصر مع الفرق الجزائرية مرة واحدة، وخسر النصر من الفرق الجزئرية خمسة مرات.

ونقدم لكم نتائج فريق النصر مع الفرق الجزائرية:

-واجه النصر فريق شباب بلوزداد الجزائري، عام 1995، وبالتحديد في دوري المجموعات من البطولة العربية، فخسر النصر بهدف مقابل لا شيء.

-إلتقى النصر مع وفاق سطيف الجزائري، في دور المجموعات من البطولة العربية 2006، فخسر في الرياض بهدفين مقابل هدف، وخسر في لقاء الإياب بهدف مقابل لا شيء.

-وإلتقى النصر مع مولودية الجزائر، عام 2006، في دور الـ 16 من البطولة العربية، ففاز في الرياض بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الإياب إيجابياً هدفين لمثلهما.

فسجل النصر في مرمى الفرق الجزائرية 5 أهداف، فيما تلقت شباك النصر من الفرق الجزائرية 7 أهداف.
فيديو: تعرف على التشكيلة الأغلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر السعودي أمام الفرق الجزائرية .. ذكريات تفوح بالألم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360