رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس
رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس

رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس، رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- شهدت قائمة اللاعبين المحليين التى اختارها الجهاز الفنى للمنتخب المصري بقيادة المكسيكى خافيير اجيرى للانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لمباراة تونس المقبلة فى تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، عودة عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي مرة أخري لصفوف الفراعنة.

و خاض عمرو السولية 19 مباراة مع منتخب مصر، بمعدل 1071 دقيقة، منها 11 مباراة دولية ودية، و 6 مباريات في تصفيات كأس أمم أفريقيا، و مباراتين في تصفيات كأس العالم.

كان الظهور الأول لعمرو السولية مع منتخب مصر أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية في 2010.

وكان آخر ظهور لعمرو السولية مع الفراعنة في المباراة الدولية الودية أمام مالاوي في 8 يونيو 2015، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2-1.

وينطلق معسكر المنتخب يوم 12 من نوفمبر الجارى بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب استاد الجيش ببرج العرب الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسمياً.. تغيير حكم مباراة مصر وتونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360