من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟
من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟

من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟ صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟، من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب رادس الأولمبي، يوم 9 نوفمبر الجاري.

كان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بنتيجة 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل الثلاثية كل من وليد سليمان “هدفين” و عمرو السولية.

“عبر صحيفة البيان” يرصد في التقرير التالي هدافو الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج دياره.

حيث يتصدر محمد أبوتريكة قائمة هدافي الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه، برصيد 3 أهداف، يليه كل من محمود الخطيب ، والسيد عبد الحفيظ، وأحمد حسن، وشادي محمد، و محمد ناجي جدو، و وليد سليمان.

و يحتاج وليد سليمان لهدفين لمعادلة رقم رقم محمد أبوتريكة حيث يمتلك الحاوي هدفاً مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من هو هداف الأهلي في نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360