بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟
بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟

بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟ صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟، بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟.

صحيفة اليوم عيّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة مصطفى غربال لإدارة مباراة مصر وتونس في الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

ويتقابل منتخبا مصر وتونس لحساب المجموعة العاشرة من التصفيات باستاد برج العرب في الإسكندرية، يوم 15 نوفمبر الجاري، علما بأن الفراعنة ونسور قرطاج تأهلا سويا إلى نهائيات البطولة من الجولة الماضية.

وسبق أن أدار غربال مباراة مؤخرا طرفها فريقا مصريا وهو الأهلي، عندما استضاف تاون شيب رولرز البتسواني وفاز عليه بثلاثية.

الجدير بالذكر أن الكاف عيّن طاقم تحكيم جزائري أيضا بقيادة مهدي عبيد شارف لإدارة مباراة مصرية تونسية أخرى، تلك التي تجمع بين الأهلي والترجي مساء غدٍ الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان منتخبا مصر وتونس قد تقابلا في الجولة الأولى من التصفيات وفاز المنتخب التونسي بهدف دون رد في عهد المدرب السابق للفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد عودته لقائمة الفراعنة.. ماذا قدم عمرو السولية مع منتخب مصر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360