حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر
حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر

حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر، حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- تشهد الملاعب الكروية أحداثاً مؤسفاً، منها الاعتداء على الحكام من قبل اللاعبين، لكن من النادر أن تجد حكم يعتدى على لاعب.

من النوادر التى شهدتها الملاعب، اعتداء حكم عراقي على فاروق جعفر لاعب منتخب مصر و الزمالك السابق.

حيث حكى محمد الجندي مدرب منتخب مصر عن واقعة اعتداء حكم عراقي على فاروق جعفر في مباراة لمنتخب مصر أمام سوريا في بطولة كأس فلسطين الأولي بالعراق.

حيث شهدت مباراة سوريا و منتخب مصر في نصف النهائي ، وبعد تقدم الفراعنة بدأ فاروق جعفر في اضاعة الوقت، مما أثار غضب الحكم العراقي و ما أن وصل فاروق تجاهه حتى لطمه لطمة قوية هائلة سقط بسببها على الأرض،فبكى بكاء شديداً قبل أن يتدخل مدرب المنتخب المصري ليمنع فاروق جعفر من الاحتكاك بالحكم.

و بعد أن أفاق الحكم من ذهوله، اعتذر لفاروق جعفر، و انتهت الأزمة و فاز منتخب مصر على سوريا و صعد للنهائي أمام العراق، و توج باللقب بعد الفوز بنتيجة 3-1.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكاية الحكم الذي صفع لاعب منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360