مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة
مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة

مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة، مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة.

صحيفة اليوم طبقاً لآخر التقارير، يبدو أن الكروس أوفر CX-9 من مازدا، على وشك الحصول على بعض التحديثات الجديدة، حيث يعتبر الطراز واحدة من أفضل الطرازات في شريحته.

مازال التصميم الخارجي بعتبر حديث بعض الشيء، حيث يقل عمره عن عامين وقد أضاف تغييرات كبيرة على التصميم اﻷصلي، لذا لم يشهد الكثير من التغيرات، ولكن تأتيCX-9 بهندسة SKYACTIVE التي تضيف العديد من المزايا مثل جودة القيادة، رغم أنها ذات ثلاثة صفوف من المقاعد، ولكنها ممتعة للغاية عند قياتها بفضل نظام التعليق الرياضي مع تحكم مذهل بالنسبة لمركبة كروس أوفر، باﻹضافة إلى شكل خارجي جذاب للغاية بفضل لغة تصميم مازدا الجديدة التي تم اعتمادها في خط انتاجها الجديد.

ويستمر نفس التصمي المبهر بداخل المقصورة من خلال استخدام لخامات عالية الجودة والمساحة الداخلية الكبيرة، باﻹضافة إلى ذلك، تحتوي مقصورة CX-9 على عديد من الكماليات اﻷخرى مثل نظام تكييف خاص بكل صف من المقاعد، مع شاشة لمس قياس 7 إنشات لنظام الترفيه المعلوماتي ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت، مع راديو عالي الدقة ونظام راديو قمر صناعي باﻹضافة إلى بلوتوث ومدخلين USB، كما يمكن بشكل اختياري الحصول على شاشة أكبر بقياس 8 إنشات مع نظام ملاحة، مع نظام صوتي مميز ذو 12 مكبر صوت من Bose وشاشة علوية باﻹضافة إلى نظام مراقبة البقعة العمياء وتنبيه المرور الخلفي وكذلك التنبيه قبل الاصطدام اﻷمامي ومكابح الطواريء الآلية ومستشعر ركن خلفي، إلا أنه من الغريب عدم حصول مازدا CX-9 موديل 2019 على خيار الاتصال بالهواتف الذكية عكس معظم منافسيها، إلا أنها تأتي مع قائمة طويلة من تقنيات اﻷمان المتطور مثل الرؤية الليلية وتثبيت المسار.

ستستمر CX-9 2019 في العمل بنفس المحرك اﻹقتصادي الحالي ذو سعة 2.5 لتر بقوة 250 حصان، حيث يتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 7 ثواني، ويأتي مثبتاً إلى ناقل حركة آلي بستة سرعات، ويقطع المحرك 21 ميلاً لكل جالون من الوقود بداخل المدينة، و 27 ميلاً لكل جالون على الطرق السريعة.

سيتم إطلاق مازدا CX-9 موديل 2019 خلال النصف الثاني من العام الجاري، بسعر يبدأ من 120,000 ريال سعودي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مازدا CX-9 موديل 2019 تحصل على تحديثات مميزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو