«مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير
«مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير

«مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير صحيفة اليوم نقلا عن البورصة ننشر لكم «مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير، «مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير.

صحيفة اليوم يطلق المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، غدًا الأحد، الكتالوج الإلكترونى للشركات المصدرة، لتسهيل التصدير والتواصل مع المستوردين، فى إطار خطة المجلس لتعظيم صادرات القطاع.

قالت مها صالح، المدير التنفيذى للمجلس، إن الكتالوج عبارة عن موقع إلكترونى يضم 110 شركات تعمل فى جميع قطاعات الصناعات الهندسية، لتسهيل الوصول إلى منتجات الشركات المصرية.

وأضافت صالح صحيفة اليوم يشترط أن تكون الشركة عضواً بالمجلس أو غرفة الصناعات الهندسية لتنضم للكتالوج، فضلًا عن إجراء زيارة ميدانية للشركات الراغبة فى الانضمام، والاطلاع على شهادات الجودة ومواصفات وبيانات المنتج لعدم الإضرار بسمعة المنتجات المصرية.

وأوضحت أن جميع منتجات الشركات تخضع للتصوير بطريقة 3D لعرضها على الموقع بشكل واضح، كما يتم توضيح جميع وسائل التواصل الخاصة بكل شركة، فضلًا عن الأسواق التى تصدر لها.

وأشارت إلى أن المجلس أجرى دراسة حول البحث عن المنتجات عبر الإنترنت، و30% من مواطنى دول القارة الأفريقية يعتمدون على الإنترنت فى البحث عن احتياجاتهم.

ولفتت إلى أن فكرة الكتالوج الإلكترونى جاءت بعد طلب العديد من المستوردين وسيلة للوصول إلى المنتجات المصرية، بالإضافة إلى أن التسويق الإلكترونى يعد أحد أهم مصادر التسويق عالميًا.

وذكرت أن جهاز التمثيل التجارى والبعثات والمعارض الخارجية تسوق الكتالوج، كما طالبت الشركات الراغبة فى الانضمام للكتالوج بالتقدم للمجلس.

وأكدت أن الندوة التى سيتم تنظيمها للإعلان عن الكتالوج تتضمن جلسة عمل للاستماع إلى آراء ومقترحات الشركات لإدراجها على الكتالوج خلال المرحلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مجلس الصناعات الهندسية» يطلق الكتالوج الإلكترونى لتيسير التصدير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البورصة