العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية
العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية

العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية، العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية.

صحيفة اليوم أوضح الأمين العام لهيئة التقييس نبيل ملا أن هيئة التقييس تعمل على توحيد المواصفات القياسية واللوائح الفنية الخليجية لضمان تطبيقها موحدة، وتتابع تطبيقها بالتعاون مع أجهزة التقييس بالدول الأعضاء لتحقيق وضمان شروط الجودة والسلامة في المواد والمنتجات والسلع المختلفة، والمساهمة بتوعية المستهلك لسلامته من الأضرار التي قد تنتج عن استخدام المواد والمنتجات غير المطابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العمل على اكتمال توحيد المواصفات الخليجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم