تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟
تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟

تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟ صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟، تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟.

صحيفة اليوم حسب المعلومات الشائعة في عالم السيارات، توشك صانعة السيارات اﻹيطالية فيراري على إطلاق طراز بورتوفينو 2020 والتي على الرغم من اسمها تشبه طراز كاليفورنيا إلى حد كبير، مع محور متباعد يشبه الجيل السابق كي تكون جاهزة لتنافس مازيراتي جران كابريو 2019 ومكلارين 570S.

تستخدم فيراري بورتوفينو 2020 اﻷلمونيوم وألياف الكربون من أجل تخفيف الوزن من الطراز السابق مع ماصات صدمات بلفافتين سيماسنج بشكل قياسي، وهو ما يسمح للسائق بتحكم أفضل.

تمتلك فيراري بورتوفينو واحد من أفضل التصميمات الخارجية مع خطوط انسيابية فريدة مع أضواء أمامية على شكل L مع شبك أمامي مبتسم مع جانب متميز، ولكن تظل أفضل جوانب السيارة بالجزء الخلفي.

ومثل طراز كاليفورنيا، توفر بورتوفينو أربعة مقاعد للركاب، إلا أن المقاعد الخلفية غير مناسب للكبار ومناسب للأطفال فقط، مع عجلة قيادة ذات وظائف متعددة مع كونسول وسطي بشاشة لمس كبيرة ونظام ترفيه معلوماتي حديث.

تأتي بورتوفينو مع محرك V8 توربو سعة 3 لتر مع قدرة تسارع حتى 100 كلم/سا خلال 3.5 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 320 كم/سا.

تأتي السيارة بزيادة في السعر تقدر ب 18,750 ريال سعودي عن الجيل السابق، ليتم طرحها باﻷسواق نهاية العام المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسريبات: ما هي تحديثات فيراري بورتوفينو 2020؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو