ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية
ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية

ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية، ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنظم كلية الحقوق بالجامعة البريطانية في مصر ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي من خلال مركز البحوث المتخصص في القانون والتكنولوجيا Centre for Law and Emerging Technologies ومن منطلق اهتمامها بقضايا المجتمع وحرصها على القيام بدورها كمؤسسة تعليمية وبحثية (CLETs) في تقديم مقترحات لحلول فعالة للمشاكل التي تواجه المجتمع، على صعيد السياسات والقوانين، وفي ضوء صدور أحكام قضائية متضاربة بخصوص وسائل النقل التشاركي ومشروع القانون الذي يتم نقاشه في مجلس النواب (قانون تنظيم النقل البري للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات) تنظم الكلية ورشة العمل الأولى بعنوان: (التحديات القانونية للاقتصاد التشاركي: النقل التشاركي كنموذج)، بمقر الجامعة البريطانية بقاعة بطرس غالي. يوم الأربعاء الثاني من مايو.

يعتبر الاقتصاد التشاركي من الظواهر الجديدة التي تتقاطع فيها مساحات الاقتصاد بالاجتماع بالتكنولوجيا، والذي يحتاج إلى الدراسة والبحث من جوانبه المتعددة، لتحقيق التوازنات الاجتماعية والاقتصادية والقانونية بالطرق التي تحقق الحماية القانونية والتوازن الاجتماعي وحقوق المنافسة الاقتصادية والجودة والشفافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ورشة عمل حول الاقتصاد التشاركي بالجامعة البريطانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم