أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم
أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم

أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم، أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم.

صحيفة اليوم واشنطن- صحيفة اليوم:

تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية فرض رسوم جمركية على واردات الصلب والألومنيوم من الاتحاد الأوروبي والتي ستعلن عنها قريباً بحسب صحيفة وول ستريت جورنال.

وسيأتي القرار قبل انتهاء مهلة يوم الجمعة لإعفاء الاتحاد الأوروبي من الرسوم الجمركية الأمريكية المزمعة وسط تعثر المحادثات بين الجانبين.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد فرض في وقت سابق رسوما جمركية بنسبة %25 على واردات الصلب و10% على ورادات الألومنيوم لكنه منح إعفاءات مؤقتة للاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك والبرازيل واستراليا والأرجنتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا تخطط لرسوم على واردات الصلب والألومنيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام