البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي
البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي

البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي، البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت النشرة الوردية للبنك الدولي «Pink Sheet»، الصادرة مساء الجمعة، ارتفاع أسعار سلع الطاقة أكثر من 7% في مايو الماضي، مع زيادة أسعار الغاز الطبيعي الأمريكي 27%، والفحم 12%، والنفط 7%.

وتغيرت أسعار السلع الأولية غير سلع الطاقة قليلا حيث وازنت زيادة نسبتها 1.4% في أسعار المشروبات انخفاضا بنسبة 2% في أسعار المواد الخام، وأسعار الأسمدة بنسبة 1.1%.

وارتفعت أسعار المعادن 0.4%، مدفوعة بزيادة أسعار النيكل 3% والألومنيوم 2%. وتراجعت أسعار المعادن النفيسة 2.1%، مدفوعة بتراجع مماثل في أسعار الذهب.

النشرة الوردية تقرير شهري يراقب تحركات أسعار السلع الأولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البنك الدولي: أسعار الطاقة ارتفعت 7% خلال مايو الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم