الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج
الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج

الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج، الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج.

صحيفة اليوم أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وافق على زيادة إنتاج النفط في المملكة بمقدار مليوني برميل يوميا.

وذكر ترامب في تغريدة منشورة على حسابه في "تويتر" أنه ناشد الملك السعودي، أثناء مكالمة أجراها معه قبل قليل، زيادة حجم الإنتاج بنحو مليوني برميل، لتعويض الخسائر الناجمة عن "المشاكل والاضطرابات في فنزويلا وإيران"، مؤكدا أن العاهل السعودي وافق على هذه الدعوة.

من جانبها، أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" بأن الاتصال الهاتفي بين الملك سلمان وترامب تناول العلاقات المتميزة بين الدولتين، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم.

وأكد الزعيمان، حسب البيان السعودي، على ضرورة بذل الجهود حفاظا على استقرار أسواق النفط ونمو الاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى المساعي التي تقوم بها الدول المنتجة لتعويض أي نقص محتمل في الإمدادات.

ولم تذكر الوكالة السعودية الاتفاق الذي أعلن ترامب عن بلوغه.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملك سلمان يستجيب لمناشدة ترامب ويرفع الإنتاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)