«إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات
«إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات

«إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات، «إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات.

صحيفة اليوم نظم «إى جى بنك» احتفالية تخريج أول دفعة من رواد الأعمال الذين تلقوا تدريبا مكثفا على مدار الأشهر الثلاث الماضية من خلال حاضنة أعمالMINT، حيث شمل التدريب محاضرات فى جميع المجالات مثل إدارة الأمور المالية والتسويقية والإدارية والقانونية وغيرها وذلك من خلال أخصائيين وخبراء فى مختلف المجالات.
وأتاحت الاحتفالية الفرصة لعرض المنتجات والخدمات التى تقدمها الشركات الناشئة مع تحديد حجم الاستثمارات المطلوبة والعوائد المتوقعة للاستمرار والنمو فى السوق، مع استعراض مراحل التدريب والتطور التى مرت بها كل شركة على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.
وأتاحت الجلسة الختامية المجال للشركات الناشئة والمستثمرين والشركاء المحتملين وجميع المشاركين فى الحدث للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم، بهدف بناء علاقات وشراكات دائمة.
وقال «إى جى بنك» فى بيان إن الاحتفالية تمثل فاعلية الإطلاق الرسمى لحاضنة أعمال MINT وأن إنشاء الحاضنة من جانب البنك يدلل على جدية البنك بخصوص محورية قطاع الشباب فى رؤيته واستراتيجيته، حيث إنها تمثل أول مبادرة يطلقها أحد البنوك فى مصر لتتجاوز حدود تقديم خدمات بنكية بحيث تمثل منصة متخصصة تتيح المجال للشباب ورواد الأعمال لتطوير قدراتهم وتقديمهم إلى عالم الأعمال المصرفية بطريقة مبتكرة، وهو ما يهدف من خلاله البنك إلى خلق ارتباط مؤثر وفعال مع أصحاب العقول الشابة والمبدعة بهدف تحقيق تواصل ملهم يعزز التعليم المتبادل ويسهم فى بلورة مستقبل يمثل مصدر فخر للجميع.
ونتيجة لاقتران مفهومى ريادة الأعمال والابتكار بالشباب، قام البنك بإنشاء حاضنة أعمال MINT والتى تعتبر أول وأهم برنامج يقوم البنك بإطلاقه تحت مظلة MINT للخدمات غير المالية، وذلك من خلال تصميم برنامج مكثف لتسريع معدل نمو الشركات الناشئة المؤهلة لطرح منتجاتها بهدف النهوض بمستواها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «إى جى بنك» يستعرض مشروعات الشركات الناشئة لتمكينهم من جذب الاستثمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق