أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016
أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016

أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016، أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016.

صحيفة اليوم هبطت عقود النفط، يوم أمس الثلاثاء، مسجلة أكبر خسارة شهرية في عامين بفعل القلق من وفرة في الإمدادات بعد أن وصل إنتاج أوبك في يوليو إلى أعلى مستوى للعام 2018، وهو ما ألقى بظلاله على تقارير بأن الولايات المتحدة والصين ربما تستأنفان محادثات تجارية قد تعزز الطلب على الخام.

وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت تسليم أكتوبر 1.34% لتبلغ عند التسوية 74.21 دولار للبرميل، بحسب “رويترز”.

وانخفضت عقود سبتمبر، التي ينقضي تداولها مع نهاية جلسة أمس الثلاثاء، 72 سنتًا إلى 74.25 دولار للبرميل.

وهبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 1.37 دولار، أو حوالي 2%، لتبلغ عند التسوية 68.76 دولار للبرميل.

وينهي برنت الشهر على خسارة تزيد عن 6% بينما هبطت عقود الخام الأميركي حوالي 7%، وهو أكبر انخفاض شهري للخامين القياسيين منذ يوليو 2016.

وزادت أسعار النفط خسائرها في التعاملات اللاحقة على التسوية ليهبط الخام الأميركي إلى 68.32 دولار للبرميل بعد أن أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي زيادة قدرها 5.6 مليون برميل في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي في حين كان من المتوقع أن تنخفض 2.8 مليون برميل.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار النفط تسجل أكبر خسارة شهرية منذ يوليو 2016، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن