«التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة»
«التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة»

«التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة»، «التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة».

صحيفة اليوم قال وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، إن أولوية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، ستكون لأصحاب المعاشات ومستحقي معاش تكافل وكرامة، مضيفًا أن عمليات الإضافة ستكون للمواليد الذين يتراوح أعمارهم بين عامي 2006 و2015.

وأضاف «المصيلحي»، خلال مؤتمر الإعلان عن استعدادات الوزارة لتلقي طلبات إضافة المواليد الجدد على البطاقات، وافتتاح المرحلة الثانية من مشروع «جمعيتي» اليوم الثلاثاء، أن البطاقة التموينية المراد إضافة مواليد جدد عليها يجب أن تكون سارية وخالية من أي أخطاء ببياناتها.

وأكد وزير التموين، أن مدة 3 أشهر والتي سيتم تلقي طلبات المواطنون خلالها، ستكون كافية لتدقيق بيانات راغبي إضافة المواليد على البطاقات التمونيية، متوقعا إضافة ما بين 3 و4 ملايين فرد، خلال عملية إضافة المواليد الجدد.
التتبع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التموين»: أولوية إضافة المواليد ستكون لأصحاب المعاشات و«تكافل وكرامة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق