«‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية
«‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية

«‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، «‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية.

صحيفة اليوم قامت شركة مصر للطيران، بتسير 12 رحلة جوية، اليوم الأربعاء، لتنقل 2120 حاجا إلى المملكة العربية السعودية.

وأقلعت 9 رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي، إلى جدة والمدينة المنورة، حيث نقلت 1550 حاجًا، و3 رحلات من مطار برج العرب نقلت 570 حاجًا، وذلك من حجاج قرعة «البحيرة، والغربية، والإسكندرية، وشمال وجنوب سيناء»، وبعثة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن بعثة المؤسسة، فضلاً عن حجاج بماكو بمالي وترانزيت بانكوك وتأشيرات العمل والإقامة.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من المقرر أن تنظم الشركة 250 رحلة جوية لنقل 50 ألف حاج إلى جدة والمدينة المنورة، وتستمر حتى 18 أغسطس القادم، وذلك من مطارات القاهرة وبرج العرب وسوهاج وأسيوط والغردقة والأقصر.

وأوضح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن أولى الرحلات انطلقت أمس من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة إلى جدة؛ لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء، ومن المقرر أن تنطلق رحلات المدينة المنورة لسفر حجاج قرعة محافظتي الجيزة وبورسعيد اليوم.

ويقوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، واللواء طيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للملاحة والمطارات الجوية، والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بتوديع أفواج الحجاج من مطار القاهرة غدا الخميس.

وكانت شركة مصر للطيران، قد سيرت 3 رحلات جوية أمس الثلاثاء، من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة، نقلت على متنها 609 حجاج من حجاج قرعة البحيرة، وبعثات الداخلية، ووزارة الصحة وتضامن بعثة المؤسسة وترانزيت تورنتو وحجاج بماكو بمالي وحج أفراد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «‏‫مصر للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق