مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس
مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس

مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال أسامة توكل، مستشار وزير المالية لشئون الضرائب، إن الدولة تحاول تقديم حفنة من المساهمات للتسهيل على الممولين، وكان هناك في القانون أولوية سداد، وتضع مقابل التأخير قبل سداد الضريبة، وكان الأمر يمثل مشكلة بسبب استمرار أصل الدين.

وأضاف خلال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، حلقة الأربعاء، أن مجلس النواب وافق على تعديل القانون وإعفاء الممولين من غرامة التأخير، ووافق على ذلك مجلس النواب، والقانون فيه عدة ضوابط، لمساعدة الخزانة العامة.

واكد «توكل»، أن القانون سيصدر من رئيس الجمهورية قريبا ولكن من يسدد أصل الضريبة بالكامل، قبل صدور القانون، سيكون هناك إعفاء من الغرامات.

وأوضح أنه من 20 سنة لم تحدث هذه المبادرة، لمساعدة الممول الملتزم، لأن هناك غرامات تراكمت بشكل غير إرادي بسبب ظروف البلد منذ نهاية 2010.

وأشار إلى أن هناك تحويلات إليكترونية للبنوك يمكن استخدامها، لأن الشيكات أقل من 100 ألف جنيه بغرامة 10 آلاف جنيه حتى نهاية العام المقبل ووفقا للقانون الصادر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم