لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور)
لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور)

لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور) صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور)، لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور).

صحيفة اليوم بدأت عملية إضافة المواليد الجُدد على بطاقات التموين بكافة أنحاء الجمهورية، اليوم الأربعاء، بعد أن أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في نص القرار رقم (19) لسنة 2018، الصادر أول أمس الاثنين، بدء تلقي طلبات الإضافة، اعتبارًا منذ الأول من أغسطس وحتى الواحد والثلاثين من أكتوبر 2018.

وحدد القرار الوزاري، عدة اشتراطات، من بينها تقديم شهادة دخل أو بحث اجتماعي، وفيما يلي يوضح "مصراوي" كيفية الاستعلام عن أقرب وحدة اجتماعية لاستخراج البحث.

1 - زيارة الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي http://www.moss.gov.eg/sites/mosa/ar-eg/Pages/default.aspx

 

2 - الضغط على دليل الشئون واختيار الهيكل الإداري.

 

3 - اختيار الوحدات الاجتماعية.

 

4- اختيار المديرية - أي المحافظة.

 

5 - اختيار الإدارة ثم اختيار الوحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لإضافة المواليد .. تعرف على أقرب وحدة لاستخراج بحث اجتماعي (بالصور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز