قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية
قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية

قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية، قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية.

صحيفة اليوم فتحت الأسهم الأمريكية على ارتفاع يوم الأربعاء بعدما عززت أرباح أبل القوية شركات التكنولوجيا وساهمت في تهدئة المخاوف المتعلقة بنمو قطاع التكنولوجيا في المستقبل.

وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 46.44 نقطة أو 0.18 بالمئة إلى 25461.63 نقطة.وارتفع المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 4.88 نقطة أو 0.17 بالمئة إلى 2821.17 نقطة.وصعد المؤشر ناسداك المجمع 30.03 نقطة أو 0.39 بالمئة إلى 7701.82 نقطة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قطاع التكنولوجيا يقود سوق الأسهم الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن