العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات
العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات

العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات، العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات.

صحيفة اليوم واصلت الليرة التركية الهبوط اليوم الأربعاء مسجلة أدنى مستوى على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، مع تضررها من ضغوط تضخمية وتهديد بعقوبات أمريكية على تركيا.

وتراجعت العملة التركية 1.9 بالمائة إلى 5 ليرات للدولار، وهو مستوى قياسي منخفض جديد، قبل أن تتعافى قليلا إلى 4.9800 ليرة بحلول الساعة 16:35 بتوقيت جرينتش.

وتأزمت العلاقات بين الولايات المتحدة وتركيا عقب فرض أنقرة الإقامة الجبرية على قس أمريكي بحجة التجسس لصالح المعارض التركي المقيم في أمريكا فتح الله كولن.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العملة التركية تواصل الانهيار .. الدولار = 5 ليرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن