ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟
ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟

ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟ صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟، ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟.

صحيفة اليوم استقرت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت مقارنة بمستوياتها أمس الجمعة تزامنا مع العطلة الأسبوعية للأسواق العالمية، وذلك بعد أن وصلت إلى أقل سعر خلال عام ونصف بالسوق المحلية.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 استقر اليوم عند 608 جنيهات، والجرام عيار 18 عند 521 جنيهًا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 695 جنيهًا للجرام، ووصل الجنيه الذهب إلى 4864 جنيهًا، بحسب نجيب

وهبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها خلال عام ونصف، أمس الجمعة، تأثرا بانخفاض سعر المعدن عالميا، لتفقد نحو 36 جنيها في الجرام الواحد في نحو شهر ونصف الشهر، وفقا لنجيب.

وقال نجيب لمصراوي، في وقت سابق، إن التذبذب في أسعار الذهب، يسبب حالة من الركود في السوق المحلية انتظارا لما ستسفر عنه حركة الأسعار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر اليوم بعد تراجعها لأدنى مستوى في عام ونصف؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز