الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار
الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار

الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار، الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار.

صحيفة اليوم متابعات - صحيفة اليوم:

تتعرض الليرة لجلسة أخرى سيئة مع استمرار خسائرها أمام الدولار الأمريكي، حيث هبطت العملة التركية إلى مستوى قياسي جديد وزادت خسائر العام الجاري إلى أكثر من 30% حتى الآن.
وقفز الدولار بنسبة 3.5% إلى 5.4658 أمام الليرة في تمام الساعة 06:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة مقارنة بمستوى 3.79 الذي سجلته العملة الأمريكية أمام العملة التركية نهاية العام الماضي.
ولم يفلح بيان وزارة المالية التركية بأن الحكومة ستتبع نموذجا اقتصاديا جديدا في تهدئة مخاوف الأسواق أو حتى وقف هبوط العملة.
وعلاوة على ذلك، فشل إجراء البنك المركزي التركي في وقت سابق هذا الأسبوع – بضخ 2.2 مليار دولار في القطاع المصرفي – في وقف انخفاض الليرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الليرة التركية تهبط 3.5٪‏ أمام الدولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام