بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر»
بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر»

بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر»، بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر».

صحيفة اليوم محمد فوزي

 

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن الهيئة أطلقت تطبيقًا للهواتف المحمولة، يُمكن المواطنين من حجز تذاكرهم للقطارات وذلك لمواكبة التكنولوجيا.

 

وأضاف "رسلان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أمنية مصرية" والمذاع على قناة دريم، مساء اليوم، أن دول العالم تستخدم هذا التطبيق فى حجز تذاكر القطارات والطيران وهو حالياً في إطار التجربة، حيث يتم تجربته في محافظات الوجه البحري وبعد العيد سيتم تطبيقه في الوجه القبلي.

 

وكشف أن تعميم هذا التطبيق سيكون خلال شهر سبتمبر مؤكدا أن الجميع يعمل على تسهيل كافة الخدمات للمواطنين لافتا إلى أن تلك الآلية ستمنع الزحام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. السكك الحديدية:«تطبيق موبايل يمكن المواطنين من حجز التذاكر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز