وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا
وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا

وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا، وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن مصر تتطلع إلى زيادة المشروعات المشتركة مع أفريقيا، وزيادة الصادرات المصرية من البرمجيات إلى مختلف الدول الأفريقية.

وقال «طلعت»، في كلمته أمام مؤتمر اليورومني، اليوم، الثلاثاء، إن «تصدير الخدمات الرقمية هو تحد تتطلع مصر إلى إنجازه بشكل جيد وفتح أسواق جديدة لتعزيز النمو في هذا القطاع الحيوي».

وأشار إلى وجود العديد من المشروعات الحيوية في هذا المجال بعضها تم إنجازه والآخر جار تنفيذه، مؤكدا أهمية التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وشدد على أن مصر تهتم بتبادل الخبرات والاستفادة من التقدم الذي حققه الآخرون في مختلف دول العالم، قائلا: «إننا نسعى إلى تطوير المهارات ورفع كفاءة العنصر البشري من أجل زيادة قدراتنا التنافسية في الأسواق الدولية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الاتصالات: مصر تتطلع إلى تنمية صادرات البرمجيات لأفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم