الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم)
الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم)

الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم)، الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تراجعت أسعار الذهب بالسوق المحلي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، متأثرة بانخفاضه بالأسواق العالمية وسط المخاوف من اضطربات الأسواق الناشئة.

وأشار إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب، في تصريحات له، إلى أن عملات الأسواق الناشئة شهدت انخفاضا كبيرا، مثل البيزو الأرجنتيني، والليرة التركية، والراند الجنوب أفريقي، والريال البرازيلي، والروبية الإندونسية، والروبية الهندية، مع تخوف المستثمرين من تضرر هذه الاقتصاديات القائمة على التصدير من الحرب التجارية المتصاعدة.

وأضاف أن «السوق المحلي شهد خلال الفترة الماضية تحسنا ملحوظا، حيث ارتفع الطلب في معظم المحافظات بنسبة 20%، عدا عن المدن الكبرى مثل القاهرة».

وأوضح أن أسعار الذهب انخفضت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل ٦٠٢ جنيه للجرام، وسجل الجرام عيار (18) نحو ٥١٦ جنيها، وعيار (24) ٦٨٨ جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو ٤٨١٦ جنيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب ينخفض 3 جنيهات (أسعار اليوم)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم