رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد
رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد

رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد، رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد.

صحيفة اليوم قال هنري فرنانديز الرئيس التنفيذي لمؤسسة إم.إس.سي.آي لمؤشرات الأسواق إن مكونات المؤشر المتداول الجديد المشترك بين إم.إس.سي.آي والسعودية لم تتحدد بعد، لكن المؤسسة ستنشر المعايير في وقت لاحق.

 

وقالت إم.إس.سي.آي إن المؤشر سيستند إلى سلسلة مؤشرات إم.إس.سي.آي السعودية الأوسع نطاقا، وهي جزء من مؤشر إم.إس.سي.آي للأسواق الناشئة.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس إم.إس.سي.آي: مكونات المؤشر السعودي الجديد لم تتحدد بعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع