وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات
وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات

وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات، وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات.

صحيفة اليوم قال علي المصيلحي، وزير التموين، إن الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات، يتم من خلالها تحديد الأسعار في الأسواق، بعيدًا عن جشع التجار.

وحول ارتفاع أسعار الفاكهة وحملات المقاطعة، أضاف الوزير، أنه ليس مع مقاطعة الفاكهة ولكن ستقوم الوزارة بإنشاء مجموعة من الأسواق في المحافظات، لضبط الأسعار للمستهلك، على أن يتم توريد الفاكهة أو الخضروات من المنتج إلى السوق؛ لتقليل أسعار التداول ومن ثم نقلل سعر الفاكهة.

وتابع، أن وزارة التموين، ليست لها سيطرة على أسعار الفاكهة، ولكن سيطرتها تكون على سلع أخرى كـ(الزيت، والسكر، والأرز، والسلع التموينية).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التموين: الوزارة بصدد إنشاء بورصة لأسعار الفاكهة والخضروات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق