علامة "Brandt" الفرنسية في تونس
علامة "Brandt" الفرنسية في تونس

علامة "Brandt" الفرنسية في تونس صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم علامة "Brandt" الفرنسية في تونس، علامة "Brandt" الفرنسية في تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علامة "Brandt" الفرنسية في تونس.

صحيفة اليوم أعلنت شركة "Brandt" الفرنسية المختصة في بيع التجهيزات الالكترومنزلية، أمس الجمعة، رسميا عن انطلاق تسويق منتوجاتها في تونس.

وقال مدير عام الشركة في تونس، غازي الشابي في تصريح لـ"الجوهرة أف أم" إنه سيتم توفير تشكيلات واسعة من التجهيزات من ثلاجات ومكيفات هوائية ومختلف أجهزة الطبخ والغسيل وغيرها بأسعار مناسبة وجودة عالية.
وأضاف أن الشركة تضم مصانع في كل من الجزائر وفرنسا وتسوّق منتوجاتها في مختلف بلدان العالم تقريبا، مؤكدا أن "Brandt تونس" تطمح في أن تستحوذ خلال الثلاث السنوات القادمة على 20 بالمائة من السوق التونسية في هذا المجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علامة "Brandt" الفرنسية في تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر