VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت»
VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت»

VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت»، VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت».

صحيفة اليوم وقعت شركة الاتصالات الكويتية فيفا اتفاقاً أولياً مع شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو وبنك الكويت الوطني لشراء كامل رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات.
وقالت «فيفــا» في بيان للبورصة الكويتية أمس إن سعر الشراء يتم تقديره عند انتهاء عملية نقل الملكية بشكل كامل إلى فيفــا، بشرط تحقق شروط محددة تم الاتفاق عليها بين الأطراف في العقد الأولي.
وأوضحت الشركة أنه سيتم نقل الملكية إلى فيفــا بعد توقيع اتفاق بيع وشراء الأسهم النهائي والحصول على موافقة الجهات الرقابية.
وأفادت بأنه لا يوجد تأثير حالي على المركز المالي للشركة جراء توقيع الاتفاق، مؤكدة أنه سيتم الإفصاح عن الأثر عند تحديد سعر الصفقة من خلال عملية نقل الملكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، VIVA توقع اتفاقاً مع «الوطني» و«بتلكو» لشراء «كواليتي نت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد