أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر
أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر

أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر، أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر.

صحيفة اليوم انخفضت أسعار النفط أكثر من 13 دولارًا للبرميل في أقل من شهر، حيث استقرت عند مستوى 72.50 دولار للبرميل، بعد أن كانت في مطلع شهر أكتوبر الماضي تحلق عند مستوى يتجاوز الـ86 دولارًا للبرميل.

ويأتي هبوط أسعار النفط بسبب مستويات الإنتاج القياسية في كل من الولايات المتحدة وروسيا والمملكة، حيث أنتجوا مستويات قياسية أو قرب مستويات قياسية، في حين قالت الولايات المتحدة: إنها ستسمح بإعفاءات تتيح لعملاء مواصلة استيراد النفط الإيراني مما يضعف تهديد حدوث أزمة في الإمدادات.

وصعد إنتاج منظمة أوبك بقيادة المملكة إلى مستويات لم يشهدها في عامين، فيما سجل إنتاج الولايات المتحدة مستوى قياسيًّا عند 11.3 مليون برميل يوميًّا في أغسطس.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار النفط تفقد أكثر من 13 دولارًا للبرميل في شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن