وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM»
وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM»

وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM»، وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM».

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

توجهت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إلى العاصمة البريطانية لندن، اليوم الأحد، على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة فى فعاليات بورصة لندن السياحية «WTM»، المزمع عقدها خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر 2018.

وقبيل المغادرة، أكدت «المشاط» على حرص وزارة السياحة في الفترة القادمة على إبراز المشاركة المصرية في المعارض السياحية الدولية الكبرى بصورة أكثر تنافسية وتليق بمكانة مصر، مشيرة إلى أن بورصة لندن «WTM» تعد ثاني أكبر البورصات السياحية الدولية بعد بورصة برلين السياحية «ITB»، مضيفة: أن «مشاركة مصر في البورصة هذا العام ستكون نقطة الانطلاقة للحملة الترويجية الدولية الجديدة للسياحة المصرية».

وقالت «المشاط»: إنه «تماشيا واستثمارا لشعار منظمة السياحة العالمية هذا العام، الذي يسلط الضوء على الاستثمار في التكنولوجيا الرقمية فى قطاع السياحة، فقد تم تجهيز الجناح المصري المشارك في البورصة بشكل متميز ومختلف من خلال تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات الرقمية الحديثة لإظهار وجه مصر الحضاري والمعاصر».

وأضافت الوزيرة أن «هذه البورصة تعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في صناعة السياحة، حيث يشارك بها أهم صناع القرار السياحي حول العالم».

واستخدمت وزارة السياحة أحدث التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التفاعلية بالجناح المصري هذا العام، حيث يستقبل الزائر مجسم لتمثال الملك رمسيس الثاني تم تنفيذه باستخدام تقنية الـ«هولوجرام».

كما سيتم استخدام التكنولوجيا التفاعلية ليتمكن زوار الجناح من أن يعيشوا تجربة السياحة فى مصر وأماكنها الساحرة وهو داخل الجناح المصرى فى لندن من خلال محاكاة لبعض الأماكن السياحية المصرية في البحر الأحمر وسيناء باستخدام التكنولوچيا ثلاثية الأبعاد، وباستخدام ذاكرة الصور والموجات الضوئية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزيرة السياحة تشارك في فعاليات بورصة لندن «WTM»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم