«بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين
«بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين

«بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين، «بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قالت شركة «بلتون» إنها لم تخالف أى قواعد أو قرارات تنفيذية متعلقة بالطروحات الخاصة، وأضافت الشركة فى بيان صحفى، الأحد، أنها سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا للإجراءات القانونية المتبعة لحماية مصالحها ومصالح مساهميها وعملائها. جاء ذلك عقب إصدار الهيئة العامة للرقابة المالية، الخميس الماضى، قرارا بمنع شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، وإلزامها بزيادة قيمة التأمين المودع منها بمبلغ 50 مليون جنيه لمدة عام، دون الإشارة لسبب اتخاذ الهيئة لهذا القرار.

من جانبه، قال خالد النشار، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن تنفيذ إجراءات طرح ثروة «كابيتال»، التى كانت «بلتون» مسؤول الطرح فيها، شابتها بعض المخالفات لإجراءات سوق المال، وإن قرار الهيئة جاء بعد تحقيقات فى هذا الشأن، مؤكدا أن المخالفات التى ظهرت كانت تمثل خطرا على المتعاملين وسوق المال، وتستوجب التدخل وفقا للقانون لحماية السوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بلتون»: لم نخالف القواعد.. وسنتخذ الإجراءات لحماية المستثمرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم