أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه
أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه

أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه، أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن البنك الأهلى الكويتى- مصر، نتائجه المالية للتسعة أشهر الأولى من عام 2018، والتى عكست حجم الأعمال المتنامى للبنك، حيث حقق البنك صافى أرباح تشغيلية تخطت المليار جنيه، محققة بذلك زيادة فى صافى الأرباح بعد الضريبة بنسبة 75% مقارنة بنفس الفترة من عام 2017 لتصل إلى 419 مليون جنيه، كما ارتفع إجمالى الأصول إلى 28 مليار جنيه بنسبة نمو بلغت 34% وإجمالى ودائع العملاء لتصل إلى 24 مليار جنيه بنسبة نمو 38%. وحققت محفظة قروض وتسهيلات العملاء ارتفاعا لتصل إلى 15 مليار جنيه بنسبة نمو 35٪ وذلك مقارنة بديسمبر 2017.

وأعرب خالد السلاوى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك الأهلى الكويتى- مصر، فى بيان صحفى، أمس، عن سعادته بأداء البنك وما حققه من نتائج إيجابية خلال التسعة أشهر الأولى من العام، مضيفًا أن هذه النتائج تؤكد نجاح الاستراتيجية الفعالة التى ينتهجها البنك وفريق العمل به والتى تركزعلى أهمية تحقيق استدامة النمو، كونه ركيزة أساسية للدفع بالبنك إلى الأمام، ملتزما بتقديم تجربة بنكية متطورة للعملاء من خلال التطوير المستمر لباقة الخدمات والمنتجات التى تلبى احتياجات كافة شرائح العملاء الحاليين والمستقبليين بشكل أفضل.

وعن الخطط المستقبلية للبنك، قال السلاوى: لقد تمكنا من تحقيق نتائج ايجابية هذا العام، ومع المضى قدما سنركز على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك ضمن برنامج طموح لإيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعمالنا والسعى المستمر إلى تعزيز مركز البنك المالى وتعظيم الربحية والحفاظ على جودة الأصول ومعدلات الكفاءة التشغيلية.

وتماشيًا مع استراتيجية النمو الخاصة بالمجموعة، نجح البنك الأهلى الكويتى- مصر فى تطوير البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والتوسع جغرافيًا عبر 40 فرعا بمختلف المناطق الرئيسية فى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أرباح «الأهلي الكويتي- مصر» تتخطى المليار جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم