بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران
بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران

بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران، بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران.

صحيفة اليوم واشنطن- صحيفة اليوم:

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إن على رجال الأعمال الأوروبيين أن يختاروا، بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع طهران، بين الولايات المتحدة أو إيران، في تعاملاتهم.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية “تاس” عنه في مقابلة مع قناة “سي بي إس” الأمريكية أمس الأحد: لن يُسمح للشركات الأوروبية بالتعامل مع الطرفين. هناك شركات أوروبية تهرب من إيران العالم كله يدرك أن هذه العقوبات حقيقية ومهمة، وأنها ستتيح للشعب الإيراني إجراء تغييرات في حياة بلادهم يحلم بها.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي عزم الولايات المتحدة على فرض عقوبات ضد الجهات التي ستواصل التعاون مع الشركات الإيرانية.

وفي 8 مايو الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران المبرم في 2015.

وتعهد ترامب بإعادة العقوبات الأمريكية ضد إيران، وفرض عقوبات جديدة عليها، وأعلنت الخارجية الأمريكية سعي واشنطن إلى تقليص عائدات إيران من صادراتها النفطية إلى الصفر.

واستؤنف سريان الجزء الأول من العقوبات الأمريكية في أغسطس الماضي، ليشمل صناعة السيارات الإيرانية، وتجارة الذهب، وبعض المعادن الأخرى.أما باقي العقوبات بما في ذلك المفروضة على قطاع النفط، فتدخل حيز التنفيذ اليوم الإثنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بومبيو للشركات الأوروبية: إما الولايات المتحدة أو إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام