بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني
بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني

بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني، بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم

حققت مجموعة سوفت بنك اليابانية، قفزة في أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري، بفضل صندوق رؤية المدعوم من السعودية، رغم تزايد الشكوك بشأن اعتماد المجموعة على التمويل السعودي.

وارتفعت أرباح المجموعة في الفترة من يوليو/تموز إلى سبتمبر/أيلول إلى 705.7 مليارات ين، ما يعادل 6.23 مليارات دولار، مقارنة بـ 395.6 مليارات ين قبل عام.

ويعد صندوق رؤية، أكبر صناديق الاستثمار المباشر في العالم، بعد أن جمع أكثر من 93 مليار دولار خلال العام الماضي، واستطاعت من خلاله مجموعة سوفت بنك اليابانية، أن تحقق تناميا في تقييمات استثماراتها بقطاع التكنولوجيا ومنها تطبيقات سيارات الأجرة على غرار أوبر، ووحدة السيارات ذاتية القيادة في جنرال موتورز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بفضل صندوق رؤية.. قفزة في أرباح سوفت بنك اليابانية خلال الربع الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام