استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية
استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية

استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية، استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية.

صحيفة اليوم الرياض- صحيفة اليوم

شهد الذهب استقرارا في نطاق الخمسة دولارات وسط حالة من الحذر بين المستثمرين، قبيل انطلاق انتخابات التجديد النصفي الأمريكية التي تحدد موقف الجمهوريين أم الديمقراطيين في السيطرة على الكونجرس.

يشار إلى أن السعر الفوري للذهب دون تغير بلغ 1232 دولارا للأونصة، فيما شهدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة استقرارا عند 1233.2 دولار للأونصة.

وارتفعت الفضة 0.2% في المعاملات الفورية إلى 14.74 دولار للأونصة، والبلاتين 0.2% إلى 868.70 دولار للأونصة مسجلا أعلى مستوياته منذ 25 يونيو/حزيران بينما صعد البلاديوم 0.7% إلى 1124.30 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استقرار الذهب وسط حذر من المستثمرين قبيل الانتخابات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام