«النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية
«النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية

«النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية، «النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال محمد عز المتحدث باسم وزارة النقل، إن الهيئة تعمل في 4 مشروعات في الخط الثالث للمترو، مشيرًا إلى أن وزير النقل شهد إجراء الاختبارات التشغيلية لـ4 محطات والتي تبدأ من محطة هارون بمصر الجديدة، ومن المقرر أن تفتح هذه المحطات نهاية هذا العام.

وأضاف «عز» خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج «بلدنا أمانة» والذي يقدمه الإعلامي خالد علوان، والمذاع عبر فضائية «ltc» أنه من المقرر الانتهاء من محطة المستشار عدلي منصور نهاية هذا العام، موضحًا أنه جرى التعاقد على صفقة هي الأضخم في تاريخ السكك الحديدية مكونة من 1300 عربة سكة حديد مع إحدى الشركات الروسية، لافتًا إلى أن هذه الصفقة تضم ما يقرب من 500 عربة من الدرجة الثالثة مكيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «النقل» تكشف تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ السكك الحديدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم