بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور!
بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور!

بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور! صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور!، بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور!.

صحيفة اليوم تجاهلت المطربة شيرين عبد الوهاب الحكم الذي صدر ضدها اليوم، بالحبس 6 شهور، حيث نشرت صورة لها أثناء تواجدها في مدينة الإسكندرية، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

جدير بالذكر أن الحكم بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب وتغريمها 5000 ألاف جنيه، صدر من محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، بتهمة الإساءة لمصر، والمعروفة إعلاميًا بـ"تصريحات البلهارسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصورة.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها 6 شهور!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز