إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة
إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة

إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة، إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة.

صحيفة اليوم يستعد المغربي الشاب "إيهاب أمير" لإصدار أحدث أغانيه، لتكون بداية إنتاجاته في العام الجديد.

و تحمل أغنية خريج الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي عنوان "اللي معندوش"، و من المنتظر أن يتم طرحها يوم الجمعة المقبل الموافق 16 – 3 – 2018.

و كانت أحدث أغنيات إيهاب أمير بعنوان "وحده وحده عليا" تم إطلاقها على طريقة الفيديوكليب، خلال شهر أغسطس من العام الماضي.

و تمكن إيهاب أمير من تحقيق أكثر من 95 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، و الذي يتضمّن: "مادرنا والو"، "سيليباتير"، "2 كلمات"، "حبيبي هجرني و راح"، بالإضافة إلى كليب "وحده وحده عليا".

الجدير بالذكر أن إيهاب أمير و بعد العديد من النجاحات التي رافقت أغنياته المنفردة، فإنه أكد على نيته العمل باتقان لطرح ما يليق بالجماهيرية التي استطاع أن يحصدها خلال مسيرته التي انطلقت بعد ستار أكاديمي، ليُطلق فصلًا جديدًا لفنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيهاب أمير يستعد لطرح جديده ”اللي معندوش” .. الجمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي