بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي
بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي

بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي، بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي.

صحيفة اليوم  

بدأ أمس النجم أحمد السقا و النجمة مني زكي تصوير أول مشاهدهما في فيلم " ٣ شهور " في أحد ميادين منطقة مصر الجديدة

 

.

الفيلم يدور فى إطار أكشن رومانسي يتزوج المواطن المصرى أحمد السقا من امرأة أمريكية، وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل، الفيلم من إنتاج شركة " الريماس " و المنتج إبراهيم إسحق و يشارك في بطولته خالد الصاوي و روجينا و إنتصار ومدير التصوير جلال الزكي من تأليف و إخراج محمد سامى وسوف يتم تصوير ٨٠٪ من مشاهد الفيلم في أحد ولايات أمريكا ومن  المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء تصوير فيلم " ٣ شهور " للسقا ومني زكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح