رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر"
رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر"

رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر"، رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر".

صحيفة اليوم كشف رامز جلال عن أسماء النجوم الذين يحلون ضيوفًا معه في برنامجه "رامز تحت الصفر" المعروض على شاشة MBC مصر في رمضان 2018.

وقال رامز في حواره لجريدة "أخبار اليوم": أن هناك العديد من النجوم تظهر لأول مرة في مثل هذه النوعية من البرامج مثل شيرين عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق، وأحمد آدم والكابتن عبد الله السعيد وشريف إكرامي ووليد آزارو وأحمد الشناوي وسعد سمير وتريزجيه، ونجمي مسرح مصر محمد أوس أوس ومحمد عبد الرحمن ونجمى الكويت طارق العلي وهنادي الكندري، بالإضافة للمطرب خالد سليم، والفنان كريم فهمي وهنا شيحة وهنا الزاهد وديانا حداد وشيكابالا".

ويعد برنامج رامز جلال في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رامز جلال يكشف عن نجوم لأول مرة معه في "رامز تخت الصفر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن