طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه
طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه

طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه، طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه.

صحيفة اليوم حقق مسلسل "الرحلة" بطولة النجوم باسل الخياط وريهام عبدالغفور وحنان مطاوع، صدى كبير وانتشارا واسعًا على مواقع "السوشيال ميديا"، إضافة إلى إشادات النقاد والوسط الفني برمته، بالقصة التي أثرت في وجدان الكثير من الجمهور.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات صحفية، أن مسلسل "الرحلة" يعد عملًا دراميًا مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرًا إلى أن محتواه الدرامي يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب من اللحظة الأولى.

واشار الشناوي إلى أن مخرج العمل حسام علي لم يقع فى فخ التكرار، خاصة أن المؤشرات الأولى عند طرح البرومو والدعاية كانت تؤكد ذلك مع مسلسله الأخير، وعلى العكس تمامًا جعل أعين الجمهور ورواد السوشيال ميديا تنجذب للمسلسل بطريقة سهلة وبسيطة منذ عرض حلقاته الأولى، لافتًا إلى أن كل حلقة تحمل مفاجأة لا تشبه شقيقتها.

وأوضح الشناوي أن مخرج العمل واعٍ للغاية، ولم يجعلنا نبتعد كثيرًا عن تفاصيل الشخصيات، مشيرًا إلى أن عنصر الجذب فى المسلسل وفره مخرجه بشكل رائع وهو المقياس الدرامي الذي جعله بين أوائل المخرجين هذا العام متفوقا على نفسه.

وأوضح الشناوي أن صياغة السيناريو والحوار جعلت المشاهد في منطقة جذب أعلى للأحداث، وهي طريقة تلفت الانتباه وبعيدة عن النمطية والتكرار.

واستطرد الشناوي أن أداء الممثلين أكثر من رائع، وهناك تشابك لحظي بين جميع أفراد الممثلين بدءًا من أبطال المسلسل حتى أصغر ممثل، لافتًا إلى أن هناك حالة تناغم كبيرة بين الصورة والديكورات وعناصر المسلسل جميعها.

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، غيهاب فهمي، أميرة العايدي، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، والتونسية جوليا، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وتريلر أحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق الشناوي: مسلسل "الرحلة" مكتمل الأركان.. والمخرج تفوق على نفسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن