"نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة
"نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة

"نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة، "نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة.

صحيفة اليوم قالت الفنانة نور، إن سبب انجذابها لتقديم شخصية "داليا" في مسلسل "رحيم" الذي يعرض خلال شهر رمضان على قناة CBC، إنها شخصية من لحم ودم وتعيش بمشاعر إنسانية لا يغلب عليها الشر ولا مثالية زيادة عن اللزوم.

وأضافت نور، في تصريحات لموقع CBC ، أنها حاولت الاقتراب من شخصية داليا من خلال المناقشات مع المخرج والكاتب كي تمس انفعالاتها، حيث إن داليا تعيش في صراع، داخلي خارجي، بين قلبها وعقلها، وبين والدها ووالدتها، وظهر هذا الصراع في حديثها مع ياسر جلال "رحيم" في الحلقة الـ12، حيث إن عقلها مدرك أن رحيم لديه وجه آخر وهو وجه البلطجة ومع ذلك قلبها يحبه.

وكشفت نور عن كواليس رقصة التانجو بينها وبين رحيم، التي تأتي ضمن أحداث المسلسل، وقالت إنهما تدربا عليها كثيرًا عند مدرب الرقص الشهير ضياء شفيق حتى تخرج بهذا الشكل.

ومزحت الفنانة بقولها: "دوسنا على رجل بعض ووقعت خمسين مرة في اللفة وبعد كده اتمرنت باللبس الخاص بالمشهد لأننا كنا مصممين أنها تخرج بشكل حلو".

ولفتت نور إلى أنها تأثرت جدًا بأغنية "أنا ابن أبويا" خاصة مع أداء حسن حسني وصوت مدحت صالح.

يذاع مسلسل "رحيم" يوميًا على قناة CBC في تمام الواحدة صباحًا، فيما يعرض على سي بي سي دراما في الثانية عشر"منتصف الليل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "نور" عن رقصة التانجو مع ياسر جلال في "رحيم": وقعت 50 مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن